¨°o.O( عيون القمر) O.o°¨

فرحانين اوى انك معانا على عيون القمر ونفسنا تسجل معانا يالا سجل من هنا


كيد الرجال اعظم من كيد النساء

شاطر
avatar
ام ورد
عضو له شنه و رنه
عضو له شنه و رنه

أنثى
عدد الرسائل : 310
العمر : 38
دولتـي :
هوايتى :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

كيد الرجال اعظم من كيد النساء

مُساهمة من طرف ام ورد في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:09 pm


كان أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقع في الفناء الخارجي "الحوش"

وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب..
وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أوالخادمة.


وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك،ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام.


فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة،وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!


المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأةتفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على مايستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء.. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!
avatar
Wad EL AYOoN
عضو بس مش أى عضو
عضو بس مش أى عضو

أنثى
عدد الرسائل : 595
العمر : 28
دولتـي :
هوايتى :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

رد: كيد الرجال اعظم من كيد النساء

مُساهمة من طرف Wad EL AYOoN في الأحد ديسمبر 05, 2010 3:19 pm

يامأمن الرجال يا مأمن الميه في الغربال
اللي قالت المثل دا تستاهل عليه جائزة نوبل
وفي رأيي اني المرأة المفروض متثقش في الرجل أكتر من 5% حتي لوجاب الدنياكلها لها
عشان أكيدأكيد هيبقي عايز حاجة منها

تسلمي أم ورد
avatar
ام ورد
عضو له شنه و رنه
عضو له شنه و رنه

أنثى
عدد الرسائل : 310
العمر : 38
دولتـي :
هوايتى :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 20/09/2010

رد: كيد الرجال اعظم من كيد النساء

مُساهمة من طرف ام ورد في الخميس ديسمبر 09, 2010 1:16 pm



ههههههههههههههههههههههه

شكرا ياWad EL AYOoN على ردك الرائع وعلى مرورك بس ليه جايه على نفس قوي مابلاش منها ال5% دي

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 3:44 pm